في ليلة تاريخية لستيرلينج.. مانشستر سيتي يكتسح برايتون

في ليلة تاريخية لستيرلينج.. مانشستر سيتي يكتسح برايتون

جقق مانشستر سيتي  انتصارًا  كاسحًا بخمسة أهداف مقابل لا شيء على حساب برايتون ضمن منافسات السبورت موبة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت المباراة ليلة أرقام مميزة للاعبي مانشستر سيتي، وخاصة دافيد سيلفا الذي يعيش أيامه الأخيرة مع الفريق، والثنائي دي بروينه ورحيم سيترلينج.

وبهذه المباراة التي بدأها دي بروينه أساسيًا، سيواصل عداد أرقامه بالمشاركة في 150 مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي فقط.

وافتتح رحيم سيترلينج ليلته التاريخية في الدقيقة الحادية والعشرين، وذلك حينما سجل الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي ليمنح فريقه التقدم.

وفي الدقيقة الرابعة والأربعين، وضع جابرييل جيسوس بصمتع على شوط المباراة الأول ليختتمه بتقدم مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء بعدما أضاف الهدف الثالث.

ومع بداية النصف الثاني من المباراة، عاد رحيم ستيرلينج ليواصل التألق بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة والخمسين.

وأضاف بيرناردو سيلفا رابع أهداف مانشستر سيتي في الدقيقة السادسة والخمسين ليوسع الفارق ويضع بصمته على أهداف اللقاء ويزيد من متاعب برايتون.

وفي الدقيقة الحادية والثمانين أكمل رحيم سيترلينج الهاتريك وسجل الهدف الخامس لمانشستر سيتي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 27 هدفًا كأعلى رقم له في تاريخه.

وسجل مانشستر سيتي 15 هدفًا من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واكتسح السيتي غريمه رقميًا بكل الطرق، حيث وصل إجمالي التسديدات إلى 23 مقابل 3 و8 تسديدات بين القائمين والعارضة مقابل صفر، والاستحواذ إلى 70% مقابل 30%.

ما هو الرقم القياسي لعدد النقاط بالدوري الإنجليزي؟ وهل يكسره ليفربول؟

يذكر أن مانشستر سيتي بات يمتلك في رصيده 72 نقطة، ليضمن إنهاء الموسم في المركز الثاني مع تبقي 3 مباريات فقط ومع حسم ليفربول اللقب منذ أسابيع..

Comments

Popular posts from this blog

أجمل زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم

أفضل 10 لاعبين في الدوري الالماني 2019

من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز