أجمل زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
كما هو الحال لكل المشاهير فإن نجوم عالم كرة القدم ليسوا مختلفيين عن هذه القاعدة التي تحثنا على التعرف على تفاصيل حياتهم، لذلك فإن العديد يسعى لإكتشاف حياتهم خلف كواليس النجومية.
بالتأكيد أنت سمعت المقولة المشهورة خلف كل رجل ناجح ، هناك امرأة. لذا ليس هناك شك في أنه خلف كل لاعب كرة قدم، توجد زوجة أو صديقة رائعة و مثيرة. للتعرف على هذه النساء المبدعات نلقي اليوم نظرة على بعض أهم الإشاعات في كرة القدم حول من يواعد لاعبي كرة القدم. إليك ابرز النساء اللواتي يواعدن او تزوجن من لاعبي كرة القدم المشهورين.

دعونا نلقي نظرة على أهم لاعبي كرة القدم و أجمل زوجاتهم و حبيباتهم.

سارة كاربونيرو (زوجة حارس المرمى إيكر كاسياس)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
أول لاعب في هذه القائمة و سنتحدث عنه هو إيكر كاسيس. ولد كاسياس في 20 مايو في عام 1981، وهو معروف كواحد من أفضل حراس المرمى في العالم.
وقد تمت الإشارة إليه باسم "سان إيكر" و الذي يعني “القديس إيكر" لقدرته على إنتاج عمليات إنقاذ رائعة لشباك المرمى.
تدعى زوجة اللاعب، سارة كاربونيرو أريفالو، و هي أصغر بثلاث سنوات من كاسياس حيث ولدت في 3 فبراير 1984 في إسبانيا. درست الصحافة و نالت درجة البكالوريوس و أصبحت صحفية رياضية إسبانية.
بدأ الزوجان المواعدة في عام 2009؛ العام الذي بدأت فيه كاربونيرو عملها كمقدمة رياضية ومحررة في إذاعة تيليسينكو.
بعد خمس سنوات من لقائهما الأول ولد ابنهما الأول في يناير 2014 و لاحقًا في نوفمبر 2015 أعلن الزوجان أنهما يتوقعان طفلهما الثاني.
في نهاية المطاف، تزوجت سارة كاربونيرو من حارس المرمى إيكر كاسياس في 20 مارس 2016 بينما رحبوا بطفلهما الجديد بعد ايام في 2 يونيو 2016 ، الذي اطلقوا عليه اسم لوكاس.
لسوء الحظ اللاعب و عائلتهم في مايو 2019، كشفت سارة أنها اضطرت إلى الخضوع لعملية جراحية لإزالة ورم خبيث حيث تم تشخيصها بالسرطان. واصلت علاجها بالعلاج الكيميائي ولحسن الحظ إنها بخير حاليًا.

ريتا جوهال (زوجة رياض محرز)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
رياض محرز الذي يلعب في مركز الجناح لصالح نادي مانشستر سيتي الشهير ولد في 21 فبراير 1991 في فرنسا. التقى بزوجته ريتا جوهال، التي تزوجها لاحقًا في عام 2015 بعد بضعة اشهر من التعرف عليها. 
ولدت نجمة البوب الطموحة في 21 أغسطس 1992 في إنجلترا وهي مشهورة حاليًا كعارضة ازياء و بيوتي بلوغر في إنستغرام.
يرجع تاريخ تعارف رياض محرز بزوجته ريتا  جوهال إلى خمسة أشهر قبل تبادل نذور الزواج في أغسطس 2015. ولم يكن هناك سوى عدد قليل من الأصدقاء وأفراد العائلة الذين تمت دعوتهم لحفل الزفاف. في وقت لاحق من ذلك العام رحبوا بابنتهم الأولى، عناية، واليوم لديهما ابنتان. 
الجدير بالذكر أن شائعات انفصال الزوجين تدور حولها مؤخرًا، بينما يقال أن رياض يواعد عارضة الأزياء تايلور وارد التي كانت فيما سبق حبيبة زميله في الفريق، و تبلغ من العمر 22 عامًا ، وهي ابنة نجم احد مسلسل الدراما الواقعية ITVBe.

لورينا برنال (زوجة ميكيل أرتيتا)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
كما تحدثنا في مقالة سابقة عن ميكل ارتيتا، المدرب الإسباني الجديد لنادي آرسنال الشهير الذي اعلن إصابته بفيروس كورونا هذا العام في ظل الازمة الحالية في عالم كرة القدم.
يمتلك المدرب الشاب الشهير في صفه واحدة من أكثر النساء جاذبية في العالم لدعمه، ولدت لورينا في 12 مايو 1981 في الأرجنتين.
 بسبب مظهرها المذهل تم تسميتها ملكة جمال إسبانيا 1999 في سن 17 لكنها لم تستطع تمثيل نفسها في مسابقة ملكة جمال الكون بسبب عمرها. ومع ذلك في وقت لاحق ذهبت عارضة الازياء إلى مسابقة ملكة جمال العالم حيث حلت في المراكز العشرة الأولى.
قابلت نجم آرسنال السابقة في عام 2002 وتدعي أنها لا تعرف أنه كان لاعب كرة قدم عندما التقيا لأول مرة. بعد مواعدة دامت ست سنوات تزوج الزوجان في مايوركا، إسبانيا في عام 2010. 
و اليوم لديهما ثلاثة أبناء يدعى اكبرهم غابرييل الذي ولد في عام 2009  و دانيال الذي ولد في عام 2012 و اصغرهم أوليفر في عام 2015.

بيلار روبيو (زوجة سيرجيو راموس)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
كواحد من أشهر اللاعبين في العالم  ولد سيرجيو راموس في 30 مارس 1986 و هو يلعب كرة القدم حاليًا في مركز الهجوم صالح نادي ريال مدريد. زوجته هي بيلار روبيو و هي مراسلة إسبانية ومقدمة برامج تلفزيونية ولدت في عام 1978 في إسبانيا.
التقى الزوجان في صيف عام 2012 بعد البطولة الأوروبية وبعد ذلك شوهدت بيلار روبيو غالبًا في منزل راموس
أخيرًا أكد الاثنان علاقتهما في حفل فيفا للكرة الذهبية في عام 2013. لديهما ثلاثة أبناء معًا: سيرجيو جونيور (مواليد 6 مايو 2014) و ماركو (مواليد 27 نوفمبر 2015) و أليخاندرو (مواليد 25 مارس 2018). 
عرض راموس على روبيو الزواج في 16 يوليو 2018 و تزوجا في بلدة إشبيلية التي ولد فيها راموس في 15 يونيو 2019.

ليا مونرو (حبيبة تامي أبراهام)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
نجم كرة القدم القادم الذي يتوج هو و حبيبته في قائمة أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم هو كيفين أوجينتيغا تامارابي باكومو أبراهام، المعروف باسم تامي أبراهام
ولد اللاعب الشاب في 2 أكتوبر 1997 و يلعب كرة القدم حاليا كمهاجم لنادي تشيلسي و المنتخب الوطني الإنجليزي. زوجته هي ليا مونرو، وهي عارضة أزياء مشهورة. ولدت ليا عام 1999 في لندن وهي حالياً تعد من الشخصيات المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي و مدوّنة فيديو طموحة على موقع يوتيوب.
تشارك ليا البالغة من العمر 20 عامًا على قناتها على YouTube نصائح جمال لمشتركيها، ولا تخشى من تعريض نفسها للإحراج مقابل مقطع فيديو جيد. 
على سبيل المثال في أحد مقاطع الفيديو الشهيرة، شاركت مونرو مقطع فيديو تتحدث فيه عن إجراء جراحة تجميل لأول مرة. 
يعود تاريخ مواعدة الزوجان لبعضهما البعض منذ ما يقارب خمس سنوات و يعيشان حاليًا في برمنغهام، إنجلترا. أما اليوم فهم سعداء معًا وليس لديهم أي مشاكل خاصة.

ليونيتا ليكاج (زوجة جرانيت شاكا)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا هو أحد أشهر لاعبي خط الوسط في العالم و صاحب أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم، و يلعب كرة القدم بإحتراف حاليًا لصالح نادي آرسنال و المنتخب الوطني السويسري. 
لا توجد معلومات معينة حول مكان ولادة زوجته ومكان نشأتها، ومع ذلك قيل أن ليونيتا ليكاج ولدت في ألبانيا وقضت حياتها المبكرة في بريشتينا، عاصمة كوسوفو، قبل أن تنتقل عائلتها إلى مكان ما في الرور بألمانيا.
كان اللاعب المذهل البالغ من العمر 28 عامًا و النجم الشهير جرانيت مع حبيبته ليكاج، منذ اجتماعهم لاول مرة خلال فترة وجوده في بوروسيا مونشنجلادباخ. 
انخرط لاعب خط الوسط في علاقة مع حبيبته السابقة في يونيو 2016 و ربط العقدة في احتفال في يوليو 2017 حيث ارتدت ليونيتا فستانًا أبيض مذهلًا بإكليل اشبه بقطار طويل امتد لأكثر من 6 أقدام. للزوجين طفل واحد و هي ابنة تدعى أيانا أنجبتها ليونيتا في عام 2019.

جورجينا رودريجيز (صديقة كريستيانو رونالدو)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
كواحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق و ثاني أفضل لاعب في عام 2020، يأتي اسم رونالدو على رأس الأخبار طوال الوقت تقريبًا. ولد اللاعب الشهير في فبراير في عام 1985 ويلعب حاليًا الدور الرئيسي في مركز مهاجم في نادي يوفنتوس الإيطالي.
و لا شك إن رونالدو هو احد المصنفين في قائمة  أجمل زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم، التقى رونالدو شريكته و حبيبته الحالية، جورجينا رودريغيز، لأول مرة في حدث Dolce & Gabbana عندما كانت عارضة أزياء هناك. 
بدأوا بالمواعدة في عام 2016 وبعد فترة وجيزة فقط من المواعدة أصبحت حاملاً بما سيكون طفله الرابع. كان لدى كريس توأم يدعى آفا و ماتيو ولدوا لأم بديلة في أمريكا في يونيو من عام 2017، و ابن يبلغ من العمر سبع سنوات يدعى كريستيانو رونالدو جونيور و كذلك تم الاحتفاظ بهوية والدته سرا حتى الآن. 
و بحسب ما ورد التقى الزوجان في قسم كبار الشخصيات بعد عرض الازياء الخاص لماركة Dolce & Gabbana ثم تواعدا سرا لفترة قبل نشر العلاقة، كما نعلم جميعا أنهم لا يزالون معا.

إيدورين جارسيا (صديقة دافيد دي خيا)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
اللاعب التالي الذي ضم في هذه القائمة و سنتحدث عنه هو دافيد دي خيا، الذي يعتبر كواحد من أفضل حراس المرمى في العالم، ولد دي خيا في 7 نوفمبر 1990 والتقى بصديقته في سن 20 عام 2010.
ولدت زوجته في عام 1985 و تكبره بخمسة سنوات، اشتهرت غارسيا بمسيرتها الغنائية بينما كانت أيضًا ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية. في عامي 2005-06 كانت بداية شهرتها، في عام 2006 أصدرت أول ألبوم لها مع الأغنية المعروفة باسم "Despierta". و هي مشهورة أيضًا بدورها في المسلسل الإسباني Operación Triunfo الذي عرض على قناة TVE.
يجب أن نذكر أنها لا تتحدث هي ولا دافيد دي خيا عن كيفية التقاءهما أو كيف كانت حياتهما معًا. لكن ما يتم ذكره إنهما يعيشان منفصلان رغم علاقتهم طويلة الامد، ذلك بسبب مهنتها التي تتطلب البقاء في إسبانيا و مهنته التي تتطلب البقاء في إنجلترا كحارس مرمى في نادي مانشستر يونايتد.

أمينة جولشن (زوجة مسعود أوزيل)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
حان الوقت للحديث عن لاعب كرة القدم المحترف مسعود أوزيل. ولد لاعب خط الوسط المهاجم الشهير في آرسنال في أكتوبر 1988 وبدأ اللعب كلاعب كرة قدم محترف من خلال فترة وجيزة لصالح شالكه 04 في عام 2006. 
زوجته التي بدأ مواعدتها في عام 2017، هي الممثلة التركية و السويدية البالغة من العمر 26 عامًا، عارضة أزياء و التي شاركت في مسابقة ملكة جمال أمينة جولشن. لقد ولدت في 30 أبريل 1993 في السويد و لا شك انها من اجمل زوجات لاعبي كرة القدم في العالم.
في عام 2017 بدأت أمينة مواعدة أوزيل، و تزوج الزوجان بعد ذلك بعامين في يناير 2019. تم عقد حفل زفافهما في 7 يونيو 2019. من المثير للاهتمام معرفة أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان شهد الزفاف كأفضل رجل للاعب. في مارس 2020، أكد الزوجان ولادة طفلهما الأول ابنة تدعى إيدا.

ماجي صلاح (زوجة محمد صلاح)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
حان الوقت للحديث عن لاعب ليفربول الشهير محمد صلاح و زوجته الغامضة. ولد مهاجم فريق الريدز الشهير محمد صلاح في يونيو 1992، وهو معروف حاليًا كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. زوجته هي ماجي صلاح التي نادراً ما يتم تصويرها في المباريات.
في عام 2013، تزوج محمد و ماجي في حفل في قريته التي دعي لها جميع افراد القرية، وبعد عام واحد فقط أنجبت ماجي ابنتهما التي سميت مكة على شرف المدينة المقدسة مكة المكرمة. 
كلاهما مسلم متدين و زوجته ماجي تلتزم بإرتداء الحجاب الإسلامي. وفقا لتقارير عديدة ذهب الزوجان إلى المدرسة معا في قرية بسيون المصرية، الغربية و إن محمد صلاح وقع في حبها منذ تلك الفترة.

فيكتوريا بيكهام (زوجة ديفيد بيكهام)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
التالي في القائمة هو أحد الأزواج المفضلين لدينا في عالم المشاهير، ديفيد و فيكتوريا بيكهام. يعتبر ديفيد بيكهام، الذي ولدت في 2 مايو 1975 واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في كل العصور بعد فترة لعبه في كل من مانشستر يونايتد و ريال مدريد.
 في حين أن زوجته هي أيضًا إحدى الوجوه الشهيرة حيث كانت أحد المطربين في فرقة البوب ​​"Spice Girls" التي نالت شهرة واسعة في بدايات مسيرة ديفيد.
أطلق عليهما وسائل الإعلام اسم Posh & Becks، بدأ ديفيد في مواعدة فيكتوريا آدمز في عام 1997، بعد أن حضرت مباراة مانشستر يونايتد للمرة الثانية. 
اقترح ديفيد على فيكتوريا في 24 يناير 1998 إن يخرجا في موعد في مطعم في إنجلترا، لتبدأ بعدها علاقة حب بينهما. وتزوجا في 4 يوليو 1999 في قلعة لوتريلستون في أيرلندا. 
تكلفة زفافهما قاربت ما يعادل الـ 628000 جنيه إسترليني، ارتدت فيكتوريا تاجًا مرصعًا بالماس، وارتدى بيكهام بدلة عاجية. 
كان زميل بيكهام غاري نيفيل الإشبين في الزفاف، وكان ابن الزوجين الرضيع بروكلين حامل الخاتم.
لديفيد و فيكتوريا بيكهام أربعة أطفال معًا: ولد ابنهما الأول بروكلين جوزيف في 4 مارس 1999 في لندن، قبل شهرين فقط من زفافهما. ولد روميو جيمس بعد ثلاث سنوات في 1 سبتمبر 2002 في مستشفى بورتلاند ثم بعد ثلاث سنوات جاء كروز ديفيد إلى العالم في 20 فبراير 2005 في مدريد. 
هذا بينما ولدت ابنتهما هاربر سيفن في 10 يوليو 2011 في لوس أنجلوس، فلا شك إن فيكتوريا بيكهام تعد من بين اجمل و اشهر زوجات لاعبي كرة القدم في العالم.

ناتاليا باروليتش ​​(حبيبة نيمار)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
كان نجم باريس سان جيرمان الشهير نيمار على رأس الأخبار منذ أن بدأ لعب كرة القدم، حيث كانت هناك دائمًا الكثير من الشائعات عنه وعن مسيرته. ومع ذلك لا يبدو أن الأخبار حول حبيبته الجديدة مزيفة.
فتاته الجديدة الشديدة الجمال هي ناتاليا باروليتش. تعرّف الاثنان المشهوران على بعضهما البعض قبل بضع سنوات، حيث كان المغني الكولومبي السابق مالوما البالغ من العمر 28 عامًا، يؤدي في إحدى حفلات عيد ميلاد نيمار السابقة.
كانت باروليتش تواعد مالوما منذ أقل من عامين، بينما انفصل نيمار مع برونا ماركوزيني الصيف الماضي.
كما يجب الإشارة إلى أن ناتاليا باروليتش ​​قد أكدت بطريقة ما علاقتها مع لاعب برشلونة السابق. منذ فترة نشرت على قصصها على وسائل التواصل الاجتماعي صورة لها ونجم كرة القدم وكتبت "الجميع يعرف مدى موهبتك بشكل غير عادي، ولكن إذا كان بإمكانهم فقط رؤية مدى طيبة وجمال قلبك. لك كل الاحترام والشرف يا حبيبي. "

أوريانا ساباتيني (حبيبة ديبالا)

يعتبر باولو ديبالا أحد أفضل المهاجمين في العالم، وقد ولد في نوفمبر 1993. التقى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بصديقته أوريانا ساباتيني قبل ثلاث سنوات. 
هي عارضة أزياء و ممثلة و مغنية ولدت في 19 أبريل 1996، والدتها هي كاثرين فولوب، ممثلة فنزويلية و مذيعة تلفزيونية و متسابقة في مسابقة ملكة الجمال اما والدها، أوسفالدو ساباتيني، ممثل و منتج أرجنتيني.
بدأت الإشاعات حول علاقتهما في عام 2017 عندما بدأ الاثنان في متابعة بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي. و سرعان ما تأكدت الشائعات عندما اجتمع ديبالا مع صديقته. 
أكدوا علاقتهم من خلال قصص إنستغرام الخاصة بهم من خلال نشر نصفي مختلفين من الصورة التي، عندما تتحد، تظهر زوجين كرتونيين ملفوفين في حضن.

أنتونيلا روكوزو (زوجة ميسي)

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
حان الوقت للحديث عن افضل لاعب كرة قدم في العالم و زوجته ليو ميسي. يلعب اللاعب كرة القدم الكرة حاليًا لـ برشلونة، ولد ميسي في يونيو 1987. 
زوجته أنتونيلا روكوزو عارضة أزياء ولدت في الأرجنتين في 26 فبراير 1988، تدربت في البداية لتكون طبيبة أسنان في الجامعة. لكنها تحولت في النهاية إلى مواقع التواصل الاجتماعي.
ومع ذلك في نوفمبر 2016، نشرت على إنستغرام تفيد أنها وقعت عقد عرض أزياء مع شركة الأزياء الأرجنتينية ريكي ساركاني. من غير المعروف إلى متى ظل الزوجان معًا خلف أبواب مغلقة لكنهما اعلنا عن ​​علاقتهما في عام 2008.
يعتقد أن العلاقة بين الزوجين قد تعززت في عام 2007، عندما طار ميسي إلى روزاريو لتهدئة أنتونيلا بعد وفاة صديقتها. في 30 يونيو 2017 تزوج منها في فندق فاخر يدعى Hotel City Centre في روزاريو بحضور حوالي 260 ضيفًا لحفل زفافه. 
ميسي و روكوزو الآن لديهما ثلاثة أبناء: تياجو الذي ولد عام 2012، ماتيو ولد عام 2015 و سيرو ولد عام 2018.

شاكيرا (حبيبة جيرارد بيكيه)

 

أجمل  زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم
آخر زوجين في قائمتنا هو واحد من أعظم الازواج على الإطلاق، جيرارد بيكيه و شاكيرا. لقد مر ما يقرب من عقد منذ أن كان الزوجان المحبوبان معًا.
التقى الاثنان للمرة الأولى عندما كانت شاكيرا تصور الفيديو الموسيقي لاغنيتها العالمية في كأس العالم 2010 "واكا واكا" والذي يعرف باسم "هذه المرة لأفريقيا".
تم تأكيد علاقتهما في وقت لاحق عندما انضم نجم كرة القدم الشهير إلى صديقته على خشبة المسرح في حفلتها في إسبانيا في مايو 2011.
في وقت لاحق في سبتمبر 2012 نشرت شاكيرا صورة على إنستغرام تكشف عن حملها، ولد ميلان بيكيه في 22 يناير 2013 ثم بعد ذلك بعامين ولد طفلهما الثاني ساشا بيكيه في 29 يناير 2015.
إذا كنت تتساءل عن سبب بقائهما غير المتزوجين، فيجب الإشارة إلى أن شاكيرا فاتحت العالم حول قرارها بعدم الزواج في مقابلة الزوجين لمدة 60 دقيقة في أوائل عام 2020.
وقالت: "لإخبارك بالحقيقة، يخيفني الزواج. لا أريده أن يراني كزوجة. أفضل أن يراني كحبيبة”.
"حبيبته، صديقته. إنها مثل فاكهة ممنوعة قليلاً، هل تعلم؟ أريد أن أبقيه على أصابع قدميه. أريده أن يعتقد أن أي شيء ممكن يعتمد على السلوك".

Comments

Popular posts from this blog

أفضل 10 لاعبين في الدوري الالماني 2019

من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز