من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز

من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز
إن اللاعب الجزائري رياض محرز البالغ من العمر 28 عاما، ولد في سارسيل في فرنسا، لقد بدأ مسيرته في كرة القدم كمهاجم في نادي سارسيل عن عمر يناهز الثالثة عشر. 
اكتشفه فيما بعد نادي كويمبيريوس، ليتلقى 700 أورو شهريا، بقي في ذلك النادي موسم واحد فقط، و لعب فيها 27 مباراة.
انتقل فيما بعد رياض محرز إلى نادي لو هافر من الدرجة الثانية، رغم وجود اهتمام من قبل نادي باريس سان جيرمان و أولمبيك مرسيليا. في النصف الأول فقط استطاع محرز تسجيل عشرة اهداف لصالح النادي، استمر رياض محرز بمسيرته لينتقل بعدها إلى نادي ليستر سيتي، و ليبقى هناك لمدة ثلاث اعوام.
انتقل فيما بعد إلى ناديه الحالي مانشستر سيتي ليصبح اغلى لاعب في تاريخ النادي، بقيمة 60 مليون يورو.
من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز

لكن كيف تعرف رياض محرز بزوجته ريتا جوهال المعروفة الآن بريتا محرز؟

ريتا جوهال التي تعرف الآن بريتا محرز، من مواليد 21 أغسطس 1992، هي في الأصل من جرافسيند، كنت، إنجلتراريتا جوهال هي عارضة ازياء و احد المشاهير في تطبيق الإنستغرام. وهي معروفة على نطاق واسع بأنها زوجة نجم الدوري الإنجليزي الممتاز رياض محرز.
تواعد كل من محرز و ريتا جوهال لمدة دامت خمسة اشهر، و لكونهما مسلمين فإن كل منهما يؤمن بعدم ممارسة العلاقة الحميمية ما قبل الزواج، و في عام 2015 تزوج رياض محرز من نجمة البوب الطموحة ريتا جوهال، في حفل عائلي تضمن فقط بعض الأصدقاء و افراد العائلة المقربين في قاعة في ليستر.
من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز

قرار ريتا جوهال و رياض محرز  بإنجاب الأطفال

بعد أن أصبحوا زوجًا وزوجةً قانونيا، قرروا ان يضيفوا عضو جديد في أسرتهم.
ولكن عندما أصبحت ريتا حامل مع طفلها الأول، عانت من مقدمات الارتعاج و هي حالة طبية تعاني فيها الحامل من ارتفاع ضغط الدم لتمر بفترة حمل مخيفة، لحسن الحظ، أنجبت ريتا جوهال طفلة سالمة و معافة اسمها عناية.
و بعد ذلك في عام 2016، أعلنت ريتا أنها تتوقع طفلة ثانية رغم تجربة الحمل المخيفة رحبت بشجاعة بالطفلة الثانية. الآن، تستمتع العائلة المكونة من أربعة اشخاص بحياتهم و تلعب ريتا جوهال دورًا رائعًا في كونها ام لطفلتين.
من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز

ريتا و الصحافة

على الرغم من أن ريتا جوهال تفضل الابتعاد عن الأضواء و عن وسائل الإعلام، إلا أنها طوردت من قبل الإعلاميين للشبه الذي تحمله مع احد مشاهير وسائل الإعلام الأمريكية، كيمبرلي نويل كارداشيان ويست، التي اشتهرت باسم كيم كارداشيان.
لا تحاول ريتا جذب الأضواء، وبدلاً من ذلك تجعل نفسها مشغولة في أنشطتها اليومية بعيدًا عن وسائل الإعلام. و لكونها زوجة لاعب كرة قدم محترف، تدعم ريتا زوجها تمامًا على وسائل التواصل الاجتماعي لكنها لا تظهر في الأماكن العامة.
من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز

الإختلافات ما بين الزوجين رياض محرز و ريتا جوهال

رغم ان الأثنين معا يتبعان ديانة الاسلام إلا ان ريتا هندية الاصل و تحمل الجنسية الإنجليزية، اما رياض محرز فهو يحمل الجنسية الجزائرية رغم ولادته في فرنسا.
إن زوج ريتا، رياض محرز، اعلن انه قبل انتقاله الى نادي ليستر سيتي لم يكن يعرف اي شيء عن النادي و اعتقد انه نادي تابع لرياضة الركبي.
و لكنه استطاع ان يتأقلم بسهولة في إنجلترا، و ذلك بمساعدة زوجته ريتا التي علمته اللغة الإنجليزية.
من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز

ريتا جوهال تثير غضب متابعيها

اثارت ريتا محرز غضب متابعيها و الجماهير بعد تصويرها مقطع فيديو، وهي تقود سيارتها على طريق سريع و قدميها على لوحة القيادة!
وأظهر الفيديو، الذي انتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ريتا جوهال و هي تبتسم في الكاميرا اثناء قيادتها سيارتها الأوتوماتيكية، وفقا للتقارير. تم نشر الفيديو على شبكة التواصل الاجتماعي في الإنستقرام، ليتم انتقاد زوجة محرز على نطاق واسع و هوجمت من قبل العديد بعد نشر الفيديو.
وقال أحد الشهود "كان من الممكن لزوجة النجم الجزائري رياض محرز ان تقتل احدا ما. كانت حركة خطيرة للغاية". " و اضاف “ انها تعتقد بوضوح أنها تستطيع أن تفعل ما تشاء. كانت تضع كل من على الطريق في خطر“.
من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز

الثروة الصافية لعائلة رياض محرز

تقدر الثروة الصافية لعائلة محرز بـ 25 مليون دولار.
قالت ريتا للصحفيين: "أسلوب حياتنا فخم للغاية فإن الجميع يريدون الأفضل و أن يكون لهم أشياء فاخرة”. و اضافت “نحن جميعًا نريد أن نعيش حياة طيبة و نمط حياة فاخر لأنه ما يعمل الجميع بجد من أجله في نهاية اليوم. ولكن في الوقت ذاته رغم كونه اسلوب حياة مرغوب، إلا أنه ليس ما يجعلك سعيدًا."
من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز

مشاكل في الحياة الزوجية لريتا جوهال و رياض محرز

انتشرت مؤخرا صورة لريتا جوهال في نادي ليلي مع ملاكم امريكي، انتوني جواشوا، و اثرت هذه الواقعة على زواج ريتا بشكل كبير. و اعلن فيها رياض محرز فيها انها اثرت على نفسيته بشكل كبير لفترة.
و من المعروف ان اللاعب رياض محرز لا يشرب الكحول او يتجنب السهر، مما كان له اثر ايجابي كبير في مسيرته الكروية.
من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز

رياض محرز و ريتا جوهال ينهيان زواجهما بالطلاق؟

بعد أربع سنوات من الحياة الزوجية، يقال إن محرز يواعد الآن ابنة نجم برنامج RHOC دونورد وارد، تايلور، بعد الانفصال عن زوجته السابقة ريتا جوهال.
وأفيد أيضًا أن تايلور، التي كانت على صلة بسيرجيو أغيرو زميل رياض محرز، رفضت متابعة اي علاقة مع محرز حتى تاكدت من أن زواج محرز قد انتهى، وحتى أنها دعمته في مباراة نصف النهائي لمانشستر سيتي يوم الأربعاء الماضي.
كشفت صحيفة بريطانية مؤخرًا أن تايلور، البالغة من العمر 22 عامًا، كانت مرتبطة سابقًا بزميل رياض محرز في مانشستر سيتي، النجم الأرجنتينية سيرجيو أغيرو.
وكشفت الصحيفة أن تايلور شجعت رياض محرز أثناء مشاركته مع فريقه يوم الأربعاء الماضي في مباراة نصف نهائي كأس رابطة الأندية ضد مانشستر يونايتد، حيث شوهدوا مؤخرًا وهم يغادرون ملهى ليلي!
تزوج رياض محرز من ريتا في أغسطس 2015، و لديها ابنتان.
من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز

Comments

Popular posts from this blog

أجمل زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم

أفضل 10 لاعبين في الدوري الالماني 2019