إعلامية يونانية لوشيسكو هو الأفضل

إعلامية يونانية لوشيسكو هو الأفضل

يقود المدرب رازفان لوشيسكو نادي الهلال  بشكل رائع منذ حضوره في الصيف الماضي قادمًا من باوك اليوناني، بعد تحقيقه ثنائية الدوري والكأس في بلاد اليونان.

حيث قاد نادي الهلال " الزعيم " إلى التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا، ووصل إلى نصف نهائي كأس الملك وحاليا يتصدر الدوري السعودي بفارق 6 نقاط عن نادي النصر، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة .

وقالت إيلينا ايضا عن المدرب المخضرم:" ماذا يمكنني أن أقول عن لوشيسكو؟ إنه أفضل مدرب حضر إلى اليونان، هو شخص رائع ويحب عمله كثيرًا، لديه الكثير من الشغف بكرة القدم، وفاز بكل شيء مع باوك".

وأضافت “أحاول متابعة لوشيسكو مع الهلال، أنا على يقين أنه يبذل قصارى جهده هناك. كانت صدمة كبيرة للجميع رحيله عن باوك، ولكن هذه هي الحياة وهذه هي كرة القدم”.

وتابعت “لوشيسكو وإدارة باوك يحترمون بعضهم البعض كثيرًا، جاء رحيل المدرب عن النادي حتى لا يتم تدمير كل ما حققه من نجاحات" .

وعن حقيقة مفاوضات مدرب الهلال لضم لاعب وسط باوك ماوريسيو جونيور إلى الزعيم.

أوضحت إيلينا “جميع اللاعبين لديهم علاقة رائعة مع رازفان، لذلك بالنسبة لي ليس من المستغرب مع نهاية عقد ماوريسيو أن يرتبط اسمه مع مدربه السابق”.

وأشارت إلى أن “لوشيسكو بالتأكيد سيتحدث أولاً مع باوك وبعد ذلك سوف يرى الخيارات الأخرى المتاحة له".

في الوقت الحالي ماوريسيو قام بتمديد عقده لمدة شهر لكي يستطيع تكمله الموسن لأن الموسم مستمر بعد فترة التوقف بسبب جائحة كورونا، عندما ينتهي الموسم سيتحدث باوك مرة أخرى مع اللاعب عن عقد جديد”.

وأكدت الصحفية اليونانية :"أن مدرب الهلال لديه اتصالات مع العديد من اللاعبين اللمميزين لكنه يحترم أنه لا يزال لديهم عقود مع باوك".

واضافت:"لافتة إلى أنه إذا قام بأي خطوة، فسوف يقوم بها بعد أن يتضح الوضع مع النادي" .

Comments

Popular posts from this blog

أجمل زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم

أفضل 10 لاعبين في الدوري الالماني 2019

من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز