أخبار الأهلي اليوم | الشروع في قتل معلول وأسطورة مكالمة الخطيب


نتابع معًا أبرز أخبار الأهلي المصري ليوم 27 إبريل
ورغم توقف النشاط الكروي في العالم بسبب إجراءات التصدي لانتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) وضمنه بالطبع  الدوري المصري   و دوري أبطال أفريقيا ، إلا أن أخبار الأهلي مازالت موجودة ونشطة في الصحف والمواقع الإخبارية، خاصة حول أفكار وخطط النادي لسوق الانتقالات الصيفي القادم وكذلك الحوارات الصحفية والتلفزية لنجومه ومدربه السويسري، بجانب تدريبات اللاعبين المنزلية ومتابعة أحوال المصابين منهم.

وكيله: حتى لو وافق صن داونز، انتقال سيرينو للأهلي صعب

أكد إديسون جواو أن موكله جاستون سيرينو يمتلك عدة عروض من مصر وأوروبا للرحيل عن فريقه صن داونز، لكن مشددًا في نفس الوقت على أن رحيله عن النادي الجنوب إفريقي يبدو صعبًا خاصة إلى المنطقة العربية.  التفاصيل  هنا

هيثم عرابي: أحمد فتحي لم يكن صريحًا

قال هيثم عرابي مسؤول لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي أن أحمد فتحي افتقد للصراحة في تعامله مع إدارة النادي في ملف تجديد عقده، إذ كان عليه الكشف منذ البداية عن رغبته بالرحيل مثلما فعل شريف إكرامي.

موسيماني: الأهلي لم يطلب ضم سيرينو

قال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي أن الأهلي لم يطلب رسميًا ضم لاعب الفريق جاستون سيرينو، مؤكدًا في نفس الوقت أنهم غير مستعدين للتخلي عن أحد أفضل لاعبيهم.
المدرب الجنوب أفريقي عاد للحديث عن مواجهة الفريقين في دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا مؤكدًا أن الأهلي استحق الفوز بقيادة مدربه رينيه فايلر ومشيرًا إلى أن الفريق الأحمر دخل اللقاء متحفزًا بعد خسارته الموسم الماضي.

الوداد يُحدد موعد العودة للتدريبات

كشف كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الوداد المغربي منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أنه حدد يوم 20 مايو القادم موعدًا لعودة الفريق للتدريبات الجماعية حال وافقت السلطات المغربية على ذلك وإنهاء حالة الحجر الصحي المطبقة حاليًا بسبب أزمة فيروس كورونا.

طلبات بيراميدز المالية تُعيق انتقال كينو للأهلي

أفادت مصادر صحفية أن طلبات بيراميدز المالية الكبيرة والمقدرة بـ8 ملايين دولار تُعيق تمامًا انتقال الجناح البرازيلي كينو للأهلي.
اللاعب المعار من بيراميدز للجزيرة الإماراتي هذا الموسم مُرشح لخلافة رمضان صبحي في الأهلي حال لم ينجح النادي في ضمه نهائيًا أو تجديد إعارته من هدرسفيلد تاون.

نتائج اجتماع الخطيب

عقد محمود الخطيب؛ رئيس الأهلي، اجتماعًا مع أعضاء مجلس الإدارة عن طريق "الفيديو كونفرنس"، اشتمل على الآتي:
– التصديق على قرارات اجتماع مجلس الإدارة في جلسته العادية والممتدة من اجتماع ٢١ أبريل الجاري.
ـ مناقشة المقترحات التي طلبها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي من مجلس الإدارة بشأن تنمية الموارد المالية للنادي وتوفير موارد بديلة بأفكار غير تقليدية؛ لتوفير سبل دعم مادي للنادي في الفترة الحالية والتأكيد على تفعيل قرارات مجلس إدارة النادي بعدم المساس بحقوق العاملين والموظفين واللاعبين بالنادي.
-مناقشة مقترحات كل من محمد الصبان، مستشار المجلس لتكنولوجيا المعلومات وسعد شلبي مستشار المجلس للتسويق، وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي بشأن تعظيم موارد النادي المالية في الفترة الحالية وبشكل عاجل من خلال تفعيل قرار مجلس الإدارة السابق بشأن التحول الرقمي للنادي بشكل كامل وتفعيل ابليكيشن الأهلي.
– تقرر استمرار فتح باب المناقشات لتقديم تصور قيد التنفيذ بعد أسبوع من الآن؛ يكون هدفه أن يدر دخلا ماديا للنادي في الفترة الحالية.
-البدء في خطوات تنفيذ مجلة الأهلي الإلكترونية.
-الاستمرار في أعمال الصيانة والتطوير بمقر النادي في الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد في الفترة الحالية وذلك استعدادا لاستقبال الأعضاء واللاعبين عقب انتهاء الأزمة العالمية الحالية بشأن فيروس كورونا.
– تنفيذا لبرنامج عائلة الأهلي، تم تكليف طارق قنديل عضو المجلس، بالإشراف على دعم العاملين والموظفين بالنادي في شهر رمضان من المواد الغذائية وبشكل يليق بهم.
– الموافقة على التصور الخاص بمدير النشاط الرياضي بشأن الألعاب واللاعبين في فترة التوقف الحالية للحفاظ على منظومة الفرق بمختلف المراحل السنية.

المقاصة يريد السيد

كشفت بعض التقارير الصحفية المصرية عن رغبة نادي مصر المقاصة لاستعارة حسين السيد؛ ظهير أيسر الأهلي المعار إلى الصفاقسي التونسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.
فيديو | مرتضى منصور: ما فعله رامز مع معلول شروع في قتل وعاقبت حامد لمشاركته
 
استنكر مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، حلقات برنامج "رامز مجنون رسمي"، واصفًا ما فعله مع التونسي علي معلول؛ ظهير أيسر الأهلي، شروعًا في القتل. (طالع 
التفاصيل)
 

"مكالمة الخطيب" .. أسطورة أهلاوية أم كذبة تاريخية؟ 

مقال رأي يعبر عن وجهة نظر الكاتب في الجدل المثار حول "مكالمة الخطيب". (طالع التفاصيل)

Comments

Popular posts from this blog

أجمل زوجات و حبيبات لاعبي كرة القدم

أفضل 10 لاعبين في الدوري الالماني 2019

من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز